رياضة

تعرف علي غيابات الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

تتواصل التحضيرات لمباراة القمة المنتظرة بين الناديين الأهلي والزمالك في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري NILE” للموسم الحالي 2023-2024، ومع اقتراب موعد المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وتتعرض صفوف الأهلي لبعض الغيابات البارزة في مواجهة الزمالك، حيث يفتقد الفريق جهود اللاعب وسام أبو علي الفلسطيني الذي غاب عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يعود بعد مواجهة الزمالك.

وكما يغيب المدافع التونسي علي معلول بسبب إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس، ومن المتوقع غيابه لفترة تتراوح بين 3 و6 أشهر، بالإضافة إلى ذلك، يعاني المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو من إصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع منتخب بلاده.

ومن المتوقع أن يحتاج تاو إلى فترة تعافي تتراوح حوالي 10 أيام قبل أن يتمكن من العودة إلى الملاعب.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

بالنسبة لنادي الزمالك، سيفتقد فريق الأبيض جهود لاعبه محمد شحاتة في مباراة الأهلي بعد تعرضه للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، تلقى شحاتة بطاقتين صفراويتين في مباراتي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي. وبالتالي، فإن غيابه سيكون واضحًا في مواجهة القمة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري هدفي الفوز لصالح الفريق الأبيض، فيما سجل أحمد عبدالقادر هدف الأهلي الوحيد.

تردد أون تايم سبورت 1

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11681.

– معامل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد أون تايم سبورت 2

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12303.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12303

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: ¾

معدل الترميز: 27500.

نوع الجودة: HD.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى